recent

آخر الأخبار

recent
برامج
جاري التحميل ...
برامج

تحميل لعبة deadpool برابط واحد ومباشر

أولئك الذين لا يعرفون الشخصية المشهورة  الـ : ديدبول ،  هو شخصية البطل المجنون 
الذى يتمتع بالتفكير في الشر ولكن التفكير يشوبه الجنون وهو ميزته انه يعرف انه داخل اللعبه فلا يضع حدود لتصرفاته 
 اللعبه من تطوير استويو هاي مون التي اجتذبت العديد من العشاق وجلبت ملايين الدولارات عند نزولها 
حرصنا علي جلب اللعبه بشكل مجاني لكم كما اعتادتم منا علي ذلك ..

يتسلح ديدبول بالمسدسات و سيوف الكاتانا ، و يسخر من الكليشيهات و الاستعارات المخصصة بألعاب المقطع المرئي مثلما يسخر من الأفراد السيئين الذين يحملون أغراضاً حادة . من الملحوظ أن كاتبي الرواية  قد استمتعوا للغايةً بتاليف تلك الشخصية   ، و الذي نجده يدخُل في جدالات مع أصوات في رأسه ، حتى أنه في فترة محددة يمكنه أن يُخرج فقاعات مفردات من رأسه العليل ليعبر عليها نهراً ساماً . تتضمن اللعبة على العديد من الأفكار الإبداعية الفطنة و التي يضيف إليها متعة نولان نورث المتحمس الذي يقوم بالتمثيل الصوتي لشخصية ديدبول .

download deadpool game 2018

إلا أن ذلك لا يلغي الملل الذي قد تشعر به من كيفية اللعب المتتالي . ، تَستطيع أن تربط مجموعة حركات متتالية تتضمن خليطاً من العراك و إطلاق الرصاص ، و هي قد لا تكون سيئة كلياً ، لكنها تبدأ على نحو مضجر و تتكاثر رتابة و مللاً  متى ما لعبت على نحو أطول . من الممكن أن يكون من الممتع تقطيع أحدهم طفيفاً قبل التخلص منه على الإطلاقً بتفجير رأسه باستعمال المسدس ، إلا أن لا يبقى ما يكفي من التنويع في الانقضاضات الشأن الذي يجعلك تشعر أن الخصوم الأكثر صعوبة يُبلا مقاومة شديدة  في مواجهة ضرباتك المتوالية.
يحمل ديدبول معه أيضاًً جهاز تنقل ذهني يجعله يتنقل عبر مسافات قصيرة ، الشأن الذي من الممكن أن يكون مفيداً لتجنب الانقضاضات أو للهروب السريع عندما تحدث محاصرتك . إلا أن المنحى السلبي هو أن زر الانتقال هو ذاته الذي يتضح فوق رأس الخصم لتنشيط سلسلة حركات خاصة ، فإذا أخطأت الموعد ، قد تجد نفسك واقفاً وراءه عوضاً عن أن تقوم بضربه . كما و من الممكن أن يكون التنقل الذهني في الأماكن الضيقة مربكاً للغايةً نتيجة لـ قرب الكاميرة ، فتجد الخصوم و قد خرجوا فجأة من محيط الكاميرة الأمر الذي يجعلك تجهل على الإطلاقً أين موقعك فيما يتعلق لهم .
بعض المعدلات اللاحقة تُظهر المزيد من الخيال ، خاصة عندما تأتي ديث (Death) بحد نفسها ( و التي كانت محط إعجاب ديدبول باستمرارً ) لتخضعه لسلسلة من التحديات الاستبطانية لتختبر حجم كفاءته . في واحدة من المراحل عليه أن يطلق الرصاص على مجسمات كرتونية للشياطين التي هربت من ذاته المصدعة قبل أن تتمكن من تدميره . ذلك النوع من الموضوعات التي أتمنى إذا كان هناك المزيد منها .
و لأن الشرير الهائل هو مستر سينستر ، و الذي يملك ولع هائل بالاستنساخ ، نجد أن اللعبة  مليئة بالأشرار المتشابهين.  ، إذ أنه على ما يظهر يختار الأفراد الأكثر غباءاً ليقوم باستنساخهم . بعضهم يسعى على نحو هزيل أن يحتمي ، إلا أن معظمهم يقفون أمامك كلياً و يقومون بافتتاح النار عليك . و التّخطيط المناسِبة للتفوق عليهم هي في الهرب لتستطيع من إرجاع شحن طاقتك و إطلاق الرصاص عليهم من مسافة بعيدة مع التنقل ذهنياً لتفادي هجماتهم.

 تحميل لعبة ديدبول للكمبيوتر

و في النهايةً، نجد أن اللعبه تكاد تكون خاليه من الأسرار و الأشياء القابلة للجمع : و ذلك أمر محبط بشكل كبيرً فيما يتعلق للعبة تهدف للمحاكاة الساخرة من ألعاب المقطع المرئي و تمثل بطلاً ذو قوى خارقة . إذا كنت تتوقع أنك سوف تقوم بفتح أزياء بديلة ، أو صفحات من كتب هزلية ، أو أي شيء حقاً قد يغريك لتعيد اللعبة التي تنبسط على طول 10 ساعات مرة أخرى أو ثالثة فأنت مخطئ ما أن تلعب النمط الفردي ذو طريقة اللعب الخططي ،
 ,,رسوميا اللعبة تتخطي  المعتدل بقليل ، إن كان تصميم البطل ذو اللباس الأحمر أفضل ما في اللعبة فالأعداء و البيئات من جهتها عادية ، العديد منها عبارة عن مساحات فارغة مع مركز عشوائي للأتات و غيرها ، الألوان باهتة و جميع الأشياء يظهر متواضعا ، الأخطاء التكنولوجيا توجد ضئيلة و العديد منها معتاد ، التصاميم ليست حصرية سوى القليلة منها و التي توميء بعضها لألعاب مشهورة ، طول مدة اللعب تأكدوا أنكم لن تشاهدوا ما يشدكم ، الجديد جارٍ عن العروض في اللعبة التي تمتاز بحس  الكوميدي ، الأمثل أن أحيطكم علما أن اللعبة تتضمن الكثير من الألفاظ السيئة و الإيحائات الجنسية المخفية و الصريحة و هي أشياء مرتبطة بشخصية DeadPool.
إلقاء الدعابات يتطلب نبرة صوة متغيرة ، من حسن الحظ أن وجه الجمجمة لديه زيادة عن صوت في رأسه ما سيجعل الدعابات حقا مسلية ، المؤثرات عادية و الموسيقى في الخلفية تكاد أن تكون صامتة مع مقاطع يصعب بشكل كبير التعلق بها ، شخصيا بالكاد كنت أسمعها ، 8 ساعات إلى حد ما هو ماستقتطع اللعبة من وقتكم، تستطيعون تمديد اللعبة إذا كان لكم صبر كافٍ في طور التحدي الذي تعيدون فيه أماكن محددة من الحكاية الأساسية، الـ8 ساعات لن تتجاوز بيسر و موعدكم مع العديد و العديد من التتالي من الأول حتى الآخر.

يمكنك تحميل اللعبه من هنا

التحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اللعبه

2016