تعرف علي القيمة الغذائية لمنتج ملتي ماكا

تعرف علي القيمة الغذائية لمنتج ملتي ماكا
منتج ملتي ماكا، منتجات فوريفر الأمريكية تعود شهرتها لأنها يوجد بها منتجات طبيعية ولا يتم إضافة أي من المنتجات الكيميائية التي تتسبب في ضرر للإنسان، ومن هذه المنتجات منتج ملتي ماكا multi maca الذي يساعد في تحفيز القدرة الجنسية للرجال.

منتج ملتي ماكا

تم إكتشاف نبات الماكا من سنوات طويلة جداً قد تزيد عن ألفي عام، فقد انتشر نبات الماكا فوق مرتفعات البيرو وقد كان السكان المحليين لهذه المنطقة يعتمدون عليه في الطعام، نبات الماكا من النباتات السنوية فهو ينمو مرة واحدة فقط طوال السنة، نبات الماكا شبية نبات الفجل في الجزء الذي يتم أكله هو الجذر، تم إدخال نبات الماكا في العديد من الأدوية لأنه يساعد في تحسين القدرة الجنسية وعلاج الضعف الجنسي للرجال والنساء، فكان قبائل الإنكا يتناولون نبات الماكا قبل الذهاب للمعركة لأنه يعطيهم قدرة على التحمل و يمنحهم الطاقة.
كانت النساء في منطقة البيرو يعتمدون على نبات الماكا من سن الثلاث سنوات لكي يرفع من نسبة الخصوبة لديهم ويزيد من الطاقة والحيوية ويقلل من الإحساس بالتعب والإجهاد، فكل هذه الإستخدامات قد جعلت منه منتج هام جداً في شركة فوريفر الامريكية.

القيمة الغذائية في منتج ملتي ماكا

قد تم إجراء الكثير من الأبحاث الطبية على منتج ملتي ماكا فقد أكدت هذه الأبحاث علي أن منتج ملتي ماكا يحتوي على قيمة غذائية عالية وهامة مثل القيمة التي تتواجد في القمح والأرز، ويحتوي المكان على المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة وأيضاً عدد من الأعشاب المختلفة الطبية التي لها جودة عالية.
يوجد في حبوب ملتي ماكا كمية عالية من الكربوهيدرات بنسبة 60%، وأيضاً البروتين بنسبة 10% فهو يعمل علي تحسين الصحة الجنسية وعلاج الضعف الجنسي عند الرجال، ويوجد به الألياف الغذائية بنسبة 8.5%، والدهون المهمة بنسبة 2.2%، ويوجد به الثلاث أحماض الأساسية وهم الهستيدين والتيروزين والفينيل ألانين.

فوائد منتج ملتي ماكا

  • يعمل مالتي ماكا على رفع نسبة الخصوبة للرجال والسيدات.
  • يمد الجسم بالطاقة والحيوية والقضاء على التعب والإجهاد.
  • التخفيف من التوتر والقلق الذي يكون بسبب العلاقة الجنسية.
  • التحفيز من نمو العضلات والعظام.
  • يساعد في علاج مشاكل البروستاتا.
  • التخفيف من آلام الدورة الشهرية.
  • يساعد منتج ملتي ماكا في علاج أعراض انقطاع الطمث.
  • زيادة الشهوة الجنسية عند الرجال.
  • يساعد في تأخير عملية القذف عند الرجال أثناء العلاقة.
  • الحفاظ علي توازن الهرمونات عند الرجال والسيدات.

طريقة عمل حبوب ملتي ماكا

يعمل الجسم على إفراز عدد من الهرمونات التي بدورها تساعد في رفع النشاط والطاقة والحيوية في جسم الإنسان، ومع التقدم في السن لا يقوم الجسم بإفراز هذه الهرمونات إلا بنسب قليلة جداً فيتسبب ذلك في إرتفاع الإحساس بالإجهاد والتعب، هذا التأثير يكون ظهوره في هرمونات الغدد الصماء المتواجدة في أماكن محددة في الجسم وهي: الخصيتين، والبنكرياس، والمبيضان، والغدة الدرقية.
عندما يتم تناول منتج ملتي ماكا فهو يعمل على زيادة عمل وظائف الغدة النخامية، فيؤدي إلي رفع وتحسين عمل الغدد الصماء، ويزيد من إفراز الهرمونات في الجسم، وإمداد الجسم بالنشاط البدني والرياضي والفكري، والقضاء على شعور بالإرهاق والتعب في الجسم.

إرسال تعليق

-->